أخبار عاجلة




وزيرا خارجية البحرين وإسرائيل يوقعان مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون المشترك



وزيرا خارجية البحرين وإسرائيل يوقعان مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون المشترك
وزيرا خارجية البحرين وإسرائيل يوقعان مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون المشترك




المنامة - (أ ش أ):



وقع وزير الخارجية البحريني عبداللطيف بن راشد الزياني، اليوم الخميس، مع نظيره الإسرائيلي يائير لابيد، مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في عدد من المجالات ومنها الرياضة والبيئة والمياه، في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير الخارجية الإسرائيلي لمملكة .

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية أنه تم توقيع مذكرة تفاهم بين حكومة مملكة البحرين وحكومة دولة إسرائيل في مجال حماية البيئة والحفاظ على الطبيعة، ومذكرة تفاهم بين وزارة شؤون الكهرباء والماء في مملكة البحرين ووزارة الطاقة في دولة إسرائيل بشأن الابتكار والتطوير في موارد المياه.

كما قدم وزير الخارجية البحريني شهادة اعتماد دولة إسرائيل صفة الشريك المعتمد للمركز العالمي لخدمات الشحن البحرية والجوية إلى نظيره الإسرائيل، ورسالة بشأن منح دولة إسرائيل حق السيادة على معلومات المشتركين التابعين لها في مراكز الحوسبة السحابية القائمة في مملكة البحرين إلى وزير خارجية إسرائيل.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مصراوى (اخبار)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصراوى (اخبار) ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصراوى (اخبار) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق «مصر للطيران» تحظر دخول العاملين غير الملقحين ضد كورونا بدءًا من 25 نوفمبر
التالى النائب الأول لرئيس مجلس السيادة السوداني يلتقي بالمبعوث الفرنسي الخاص للسوان