أخبار عاجلة
«المفتي» يتوجه إلى البوسنة والهرسك -
رصد 4982 مخالفة مرورية متنوعة أعلى الطرق السريعة -




السعودية: ندعم كل ما يهدف إلى تحقيق الاستقرار في ليبيا



السعودية: ندعم كل ما يهدف إلى تحقيق الاستقرار في ليبيا
السعودية: ندعم كل ما يهدف إلى تحقيق الاستقرار في ليبيا




(وكالات)



أعرب وزير خارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود، عن دعم بلاده الكامل لكل ما يهدف إلى تحقيق الاستقرار في . وأكد وزير خارجية السعودية خلال لقائه أمس، نظيرته الليبية نجلاء المنقوش في الرياض دعمه لمبادرة استقرار ليبيا باعتبارها مبادرة ليبية خالصة تهدف إلى تحقيق الاستقرار والأمن والسلام في ليبيا وتحقق تطلعات الشعب الليبي في التنمية والبناء  بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية الليبية.
وشدد وزير الخارجية السعودي على أن ما تتمتع به ليبيا من إمكانيات يؤهلها إلى تجاوز أزمتها، وتحقيق الازدهار لشعبها، مؤكداً بأن بلاده على استعداد لتقديم  الدعم اللازم، ومساندة جهود الليبيين نحو الاستقرار والتنمية. واستعرضت وزيرة الخارجية الليبية خلال اللقاء مضامين مبادرة استقرار ليبيا، كأول مبادرة ليبية خالصة تطلقها حكومة الوطنية لتحقيق الاستقرار في ليبيا بجوانبها السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية، مؤكدة عزم ليبيا رئاسة وتنظيم مؤتمر دولي نهاية شهر القادم للبدء الفعلي في تنفيذ بنودها، استناداً إلى مخرجات مؤتمري برلين 1 و 2 وقرارات 2570 , 2571. وتناول اللقاء التأكيد على أهمية تنسيق المواقف تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتطرق كذلك إلى أهمية تفعيل الاتفاقيات المشتركة المبرمة سابقاً بين البلدين، وتعزيز آفاق التعاون في المجالات كافة.

صدى العرب صحيفة الاتحاد




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة الاتحاد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الاتحاد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الاتحاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق «طيران الخليج» تدشن رحلاتها التجارية إلى تل أبيب
التالى أثناء تصوير مشهد.. ممثل أمريكي يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج