أخبار عاجلة
"شغف" ساليرنيتانا جذب الفرنسي ريبيري -
بوكيتينو: تأقلم الثلاثي يحتاج إلى الوقت -
بيليه يعود إلى العناية المركزة -
الإصابات تؤرق توتنهام قبل مواجهة تشيلسي -
"عملية في القلب" تبعد مهاجم بايرن ميونخ -
بعد زواج أصالة.. طليقة العريس تخرج عن صمتها -



المعارضة الفنزويلية تعلن مشاركتها في الانتخابات المحلية



المعارضة الفنزويلية تعلن مشاركتها في الانتخابات المحلية
المعارضة الفنزويلية تعلن مشاركتها في الانتخابات المحلية


صدى العرب

قالت أحزاب المعارضة الرئيسية في فنزويلا، إنها قررت المشاركة في الانتخابات المحلية المقررة في (تشرين الثاني) المقبل، وذلك بعد أن قاطعت العديد من الانتخابات. وقال تحالف منصة أمس الثلاثاء: "لقد اتخذنا هذا القرار بعد عملية صعبة من المداولات الداخلية".

وقالت الأحزاب المتحالفة أساساً مع زعيم المعارضة خوان غوايدو: "اتخذنا هذا القرار في الغالب بعد عملية مداولات داخلية واسعة وصعبة شارك فيها زعماء محليون وإقليميون ووطنيون".

وفي غضون أيام قليلة، تعتزم الحكومة الفنزويلية والمعارضة استئناف حوارهما في المكسيك حول حل النزاع، وبدأت المحادثات في مكسيكو سيتي الشهر الماضي.

وتطالب المعارضة بإجراء انتخابات حرة وإطلاق سراح السجناء السياسيين، في حين تريد الحكومة الاشتراكية للرئيس نيكولاس مادورو تخفيف العقوبات الدولية.

ولم تشارك المعارضة في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، بدعوى أنها لم تكن حرة ونزيهة، وفاز الرئيس نيكولاس مادورو في تلك الانتخابات.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع 24

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ضبط 63 مخالفة تموينية في الأقصر
التالى باكستان.. مقتل 11 عنصرا من "داعش" في اشتباك مع الجيش في بلوشستان