أخبار عاجلة
الأحمر يغازل شفاهك في خريف شتاء 2021/2022 -
مقتل أبرز مطلوبي داعش في إندونيسيا -



وفد «الطيران المدني» يصل القاهرة قادما من جنوب السودان



وفد «الطيران المدني» يصل القاهرة قادما من جنوب السودان
وفد «الطيران المدني» يصل القاهرة قادما من جنوب السودان


صدى العرب أنهى وفد وزارة الطيران المدني بقيادة اللواء طيار أركان حرب منتصر مناع ميهوب نائب وزير الطيران المدني، زيارته الرسمية إلى جنوب ، لبحث آخر الاستعدادت فيما يتعلق بالشراكة بين «إير كايرو وساوث سودان سوبريم إيرلاين» التابعة لدولة جنوب السودان، وبمقتضاها يحق للأولى الحصول على حقوق النقل داخل جنوب السودان وخارجها.

وقالت مصادر في تصريحات لـ«الدستور» إن الوفد الرسمي لوزارة الطيران المدني التقى مسئولي سلطة الطيران المدني بجنوب السودان وشركة «وساوث سودان سوبريم إيرلاين» لبحث آليات التعامل بين البلدين بقطاع الطيران المدني، في ظل العلاقات الطيبية بين البلدين في جميع المجالات.

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم قريبا الإعلان الرسمي عن بدء تسيير شركة «إير كايرو» الحصول على رحلاتها الجوية الدولية والداخلية بدولة جنوب السودان وخارجها، مما سيساهم في توسع منظومة الطيران المدني المصري داخل القارة الأفريقية، بالإضافة للمحادثات والمشاورات القائمة حاليا بين وزارة الطيران المدني ونظيرتها الغانية للدمج بين الشركتيين الوطنيتين بالدولتين خلال الفترة المقبلة.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق مقتل أبرز مطلوبي داعش في إندونيسيا
التالى اتفاق "AUKUS" الثلاثي تم من وراء ظهر ماكرون في قمة "G7"