أخبار عاجلة
أرمينيا تقاضي أذربيجان أمام «العدل الدولية» -
انطلاق التصويت في انتخابات مجلس الدوما الروسي -



ولي العهد يعزي ناث كوفيند وحاكم أم القيوين



ولي العهد يعزي ناث كوفيند وحاكم أم القيوين
ولي العهد يعزي ناث كوفيند وحاكم أم القيوين


صحيفة عكاظ

بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز برقية تهنئة لرئيس الجمهورية التونسية الرئيس قيس سعيد بمناسبة ذكرى إعلان الجمهورية لبلاده.

وعبر ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس قيس سعيد، راجياً لحكومة وشعب الجمهورية التونسية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث ولي العهد برقية عزاء ومواساة لرئيس جمهورية الهند الرئيس رام ناث كوفيند، في ضحايا الانهيارات الأرضية. وقال ولي العهد: «بلغني نبأ الانهيارات الأرضية التي حدثت غرب بلدكم جراء الأمطار الغزيرة، وما نتج عنها من وفيات ومفقودين، وأعرب لكم، ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، راجياً عودة المفقودين سالمين».

كما بعث ولي العهد برقية عزاء ومواساة لعضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخ سعود بن راشد المعلا، في وفاة الشيخة مريم بنت علي بن راشد المعلا.

وقال ولي العهد: «تلقينا نبأ وفاة الشيخة مريم بنت علي بن راشد المعلا، حرم الشيخ سلطان بن أحمد المعلا، ونبعث لكم ولأسرة الفقيدة أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب».


صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة عكاظ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ارتفاع حصيلة قتلى هجوم إيتوري المسلح شمال شرق الكونغو الديمقراطية إلى 30 قتيلا
التالى الفيضانات تجبر المدرسين على إنشاء فصول للطلاب على القوارب فى ولاية بيهار الهندية