أخبار عاجلة
غارة إسرائيلية تدمر مبنى من 12 طابقا في غزة -

.. 1719 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا

.. 1719 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا
الإمارات.. 1719 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا

أعلنت إجراء 193,896 فحصا جديدا لفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الـ24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع.

 

يأتي ذلك تماشيا مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" والمخالطين لهم وعزلهم، باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

 

‌ وأسهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الإمارات وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 1,928 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 485,675 حالة.

 

‌‎وأعلنت الوزارة وفاة حالتين بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا ليبلغ عدد الوفيات في الإمارات 1,533 حالة.

 

وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضمانا لصحة وسلامة الجميع.

 

‌‎وأكدت الوزارة شفاء 1,719 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 470,175 حالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربى ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس الوزراء البورندي: نقدر مكانة ودور مصر أفريقيا ودوليا - العرب والعالم -