أخبار عاجلة
ارتفاع الروبل مقابل الدولار في بورصة موسكو -

ألمانيا: السلالة البريطانية تمثل نحو 90% من إصابات كورونا

ألمانيا: السلالة البريطانية تمثل نحو 90% من إصابات كورونا
ألمانيا: السلالة البريطانية تمثل نحو 90% من إصابات كورونا

برلين - (د ب أ):
أعلن معهد روبرت كوخ الألماني ليل الأربعاء/الخميس أن ما يقرب من 90% من حالات الإصابة بفيروس كورونا في ألمانيا على مدى أسبوع، تتعلق بالسلالة التي تم اكتشافها لأول مرة في بريطانيا.

واستدل المعهد بالاختبارات التي أجريت في الفترة من 22 إلى 28 مارس، موضحا أن نسبة الحالات المصابة بالسلالة (بي 117) وصلت إلى 88% في البلاد.

وأشار إلى أن نسبة حالات الإصابة بهذه السلالة في ارتفاع مستمر، وشدد على أن انتشارها مثير للقلق لأنها "أكثر عدوى بشكل ملحوظ وربما تسبب مرضا أكثر خطورة من السلالات الأخرى وفقا لمعرفتنا السابقة".

ويعني هذا أنه من المحتمل حدوث زيادة أخرى في حالات الإصابة بالفيروس.

وتشير المعلومات الحالية إلى أن جميع اللقاحات المتوفرة في ألمانيا توفر الحماية من المرض الذي تسببه السلالة "بي 117" وسلالتان أخريان، وفقا للمعهد.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ألمانيا: السلالة البريطانية تمثل نحو 90% من إصابات كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصراوى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محاكمة صديق المتهم بهتك عرض "طفلة المعادي" اليوم
التالى مصر تطلب أكثر من مليار دولار تعويضا عن جنوح سفينة في قناة السويس