أخبار عاجلة
نجم منتخب مصر السابق يكشف سر عدم انضمامه للأهلي -

الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم.. شبورة وأمطار خفيفة

الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم.. شبورة وأمطار خفيفة
الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم.. شبورة وأمطار خفيفة

الحكاية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الجمعة، طقسا معتدلا على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقسا معتدلا على السواحل والرياح معتدلة، وطقسا دافئا على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية كثيفة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطارا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وباردا على السواحل الشمالية، باردا على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 11 درجة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم.. شبورة وأمطار خفيفة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الحكاية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل..الرئيس السيسى يهنئ الشعب المصرى والأمة العربية بالعام الميلادى الجديد
التالى بنك الكريمي يخفض رسوم التحويلات المالية بالتزامن مع تحسن سعر الريال اليمني في عدن