أخبار عاجلة
تعرف على قائمة مرزوق في انتخابات اتحاد الجودو -
4 ملفات نارية على طاولة مجلس مرتضى منصور -
التخلص من هذه العادة السيئة يبطئ مظاهر الشيخوخة -




"طفل الجلباب المشتعل" بسوهاج يروي تفاصيل إصابته على يد مسن (صور)








سوهاج - عمار عبدالواحد:



روى الطفل "يحيى محمد - 14 عامًا" ويعمل صبي ترزي بلدي بمدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج، اليوم الإثنين، تفاصيل إصابته بحروق في الوجه والرأس والذراعين، بعد أن ألقى مُسن جلبابًا مُشتعلاً عليه.

"يحيى" يعمل كصبي ترزي بلدي بمدينة طهطا منذ قرابة خمس سنوات، اعتاد خلالها أن ينتقل للعمل بعد اليوم الدراسي. كان هذا يومه الاعتيادي قبل أن يفاجئ يوم الأربعاء الماضي بأحد زبائن المحل "رجل مُسن" يشعل النيران في الجلباب الخاص به قبل قياسه في مرحلة بروفة تفصيله، مبديًا عدم أعجابه بالتفصيل.

يحكي "يحيى"، لـ"مصراوي"، أنه أثناء محاولته إطفاء النيران من الجلباب باستخدام وعاء مملوء بالمياه، نهره الزبون ووجه له الشتائم ثم ألقى على وجهه الجلباب المشتعل باستخدام عصا كانت في يده، ما نتج عنه إصابته بحروق متفرقة بجسده، مشيرًا إلى أن العاملين معه بمحل الترزي نقلوه لمستشفى طهطا العام، وجرى إسعافه، وتحويله لمستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالته الصحية.

الطفل الضحية أدلى بأقواله، اليوم الإثنين، أمام النيابة العامة بمدينة طهطا، بينما ناشد والده المسؤولين على كل المستويات باسترداد حق نجله الذي خرج للعمل بحثًا عن الرزق ومساعدته في متطلبات الحياة اليومية



وتلقى مأمور قسم شرطة طهطا إشارة من مستشفى طهطا العام بوصول يحيى محمد 14 عامًا - ترزي، يقيم دائرة القسم، مصابًا بحروق نارية بالوجه والرأس واليدين من الدرجة الثانية، وجرى تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

اتهم والده المدعو "محمود. ع"، وشهرته "الأقرع" 76 عامًا بالمعاش ويقيم دائرة القسم بالاعتداء على نجله بسبب خلاف على جلباب أشعل النيران به وألقاه بوجه الطف، محدثًا إصابته.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.​

e115fb9cd3.jpg e07f96110c.jpg a1fa236e12.jpg 12a2f4e48a.jpg 895ce94662.jpg 3433be916a.jpg




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مصراوى (اخبار)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصراوى (اخبار) ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصراوى (اخبار) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تحالف دعم الشرعية: ضربات جوية استهدفت مواقع للصواريخ الباليستية الحوثية بصنعاء
التالى شرم الشيخ تستقبل شباب المحافظات الحدودية المشارك في برنامج "أهل مصر"- صور