تعرف على الأبراج الأكثر حظًا عمليًا في 2021

تعرف على الأبراج الأكثر حظًا عمليًا في 2021
تعرف على الأبراج الأكثر حظًا عمليًا في 2021

البوابه نيوز

مع قدوم العام الجديد يسعى العديد من الناس لمعرفة خظوظهم وتنبأهم بمستقبلهم في العام الجديد، وفيما يلي أكثر الأبراج حظًا من الناحية العملية في العام 2021.
برج الحمل
برج الحمل سيكون طموح للغاية هذا العام وسيواجه عددًا من التحديات. مفتاح نجاحه حفظ الاتزان والتفكير بشكل إيجابي مع استخدام كل أداة تحت تصرفه. ستشعر بتوتر أقل، وبالتالي ستكون أكثر نجاحًا في أبريل ومايو. سيشهد سبتمبر أيضًا تحقيقا لأهدافك. هل تبحث عن وظيفة؟ شهر أبريل سيكون الوقت المناسب!
برج الثور
برج الثور يُعتبر عام 2021 عامًا إيجابيًا لمواليد برج الثور. ستضمن لك شجاعتك وطاقتك وأخلاقيات عملك حصولك على نتائج سعيدة. ابرز أفضل صفاتك. سيكون شهر أبريل نقطة لافتة ولكن الأمور ستتحسن في نهاية العام عندما تحصل مواهبك على التقدير الذي تستحقه، مما يؤدي إلى إبرام صفقات مهمة أو زيادة الأرباح ! هل تبحث عن وظيفة؟ ستحصل عليها في نوفمبر، وإلا ستنال ترقية في شركتك الحالية.
برج الجوزاء
برج الجوزاء سيكون عام 2021 هو العام الذي تكرّس فيه قلبك وروحك لعملك باتفان، وسوف يلاحظ رئيسك ذلك. سيضمن لك التزامك نتائج مثيرة ومدهشة. انتبه من زملاء العمل. أشهر يونيو وسبتمبر وديسمبر ستكون شهورًا ناجحة بشكل خاص، حيث سيزدهر كل شيء. بمساعدة المريخ وعطارد، يعد شهر يونيو الوقت المناسب لجني الثمار.
في الفترة الممتدة بين 15 إلى 20 نوفمبر، راقب حسابك المصرفي مع الحذر من عمليات الاحتيال المحتملة حيث تقع أموالك في الأيدي الخطأ.
برج السرطان
برج السرطان سيبدأ العام بداية جيدة في شهر يناير، وتعزّزك الثقة لبقية العام. سيكون إقناعك ومبادرتك وكفاءتك في القمة. هل تبحث عن وظيفة؟ نوفمبر وديسمبر قد تكون أشهر حظك. لا تخاف من توسيع آفاقك والبحث في الخارج... تشعر بالثقة، لا بأس! ولكن لا تتيح المجال للغطرسة لتبعدك عن زملائك، فقد تقوم بإزعاج الأشخاص الذين ستحتاج إلى مساعدتهم في المستقبل، لذا حاول الحفاظ على العلاقات.

برج الأسد 
برج الأسد قد تكون هناك بعض التغييرات الكبيرة هذا العام وقد تفقد وظيفتك أو تعمل على تغيير المسار الوظيفي تمامًا. ولكن بدءًا من سبتمبر فصاعدًا، وبدعم من الفلك، ستبدأ الأمور في الظهور! هل تبحث عن وظيفة؟ قد تثمر اتصالات تجرينها في سبتمبر إلى شيء مثير. أما شهر يونيو فسيكون صعبًا بالنسبة لك، لكن استمر ولا تفقد الأمل.

برج العذراء
برج العذراء عليك أن تلزم نفسك على ضعف العطاء. بينما قد يكون لديك الدافع، فإنك تفتقر إلى الطاقة. سيكون عليك حفظ تركيزك، حتى لو كانت المهام تثقل كاهلك. وستشهد بداية العام اجتماع حظك ومواهبك لتكوين علاقات جيدة مع زملائك أو شركائك في العمل. ستكون معنوياتك عالية أيضًا في أبريل. هل تبحث عن وظيفة؟ قد يظهر عرض في طريقك في مايو! بعد الإجازات، قد تشعر ببعض الكسل وقد يكون تقدمك بطيئًا. حاول الحفاظ على التركيز والحافز لتعويض أي وقت ضائع.

برج الميزان
برج الميزان قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة، لكن كل ذلك سيؤتي ثماره في النهاية. ولكن، في بداية العام مفيدة بشكل خاص لك من الناحية المالية، حيث يجب عليك تأمين صفقة جيدة. أما أشهر مارس ومايو أشهر جيدة لتقدم حياتك المهنية، خاصة 11 مارس. حاول ألا تتورط في النزاعات التي لا تهمك في مكان العمل.

برج العقرب
برج العقرب ستكون لديك الرغبة الشديدة بداخلك على تكريس نفسك بالكامل. وسترغب في التباهي بأفضل صفاتك وسيتيح لك ذلك جذب انتباه رئيسك في العمل. فالنجاح بالنتظارك هذا العام!. وبمجرد أن يبدأ عام 2021 ومن يناير فصاعدًا، ستجد أن لديك الثقة لتحمل المخاطر - وسوف يعود ذلك عليك بفوائد وخاصة قبل الخامس عشر من الشهر، يجب أن تغتنم أي فرصة لتوسيع آفاقك.

حاول ألا تدع استقلاليتك تبعدك عن الآخرين. اعمل على حفظ علاقة جيدة مع زملائك وشركائك في العمل.

برج القوس 
برج القوس ستحاول فتح صفحة جديدة في حياتك المهنية. وستعمل بلا كلل للحصول على ما تريد مع التحكم بإدارة أموالك بجهدك. وفي بداية العام، بدعم من المريخ وأورانوس، قد تؤتي مخاطرة كبيرة ثمارها. فشهر أبريل هو الوقت المناسب لاستخدام سحرك وطريقتك في الكلمات للارتقاء في الرتب. أما في أغسطس، قد تواجه صعوبة في سماع آرائك. لكن بدلًا من الشجار مع الآخرين، حاول تفهم خلافاتك والتوصل إلى حل وسط.

برج الجدي 
برج الجدي يجلب العام الجديد ضغوطًا ومسؤوليات جديدة معه، لكن لديك كل ما يلزم للتعامل معها. الربيع هو الوقت المناسب لبدء مشروع طويل الأمد، وفي مايو، ستظهر آثار عملك الجاد في الماضي. في يونيو، سيكون إبداعك مصدر إلهام للآخرين ويجذب أصحاب العمل المحتملين.

قد تتحمّل مسؤوليات كبيرة وتشهد بعض المشكلات، لكن لا تحاول حلها بمفردك! العمل الجماعي هو مفتاح النجاح.

برج الدلو 
برج الدلو سوف تحتاج إلى إدارة طاقتك وكذلك رغبتك في التصرف؛ إذا كنت ترغب في الحصول على الترقية التي تحلم بها. فمن سبتمبر فصاعدًا، سيدعم الفلك مهاراتك في التفاوض لتكون في أفضل حالاتها. ستشهد نهاية العام أيضًا جميع أفكارك القادمة، والتي ستستمر حتى عام 2021. هل تبحث عن وظيفة؟ سيكون إبداعك وخيالك في ذروة شهر ديسمبر، لذا استغلي هذا الوقت. أما في منتصف الصيف، قد تجد صعوبة في التركيز على عملك. حاول التكيف مع ذلك من خلال التخطيط لجدولك الزمني مسبقًا.

برج الحوت
برج الحوت ستكون متحمسًا وستفعل كل ما في وسعك لتظهر لرئيسك ما تستحقه. مهما فعلت، لا تقلل من شأن مهاراتك. كُن صادقًا مع نفسك واعترف بقدراتك وبحدودك. شهر ديسمبر هو الوقت المناسب لإتمام تلك الصفقة المهمة أو توقيع هذا العقد. هل تبحث عن وظيفة؟ أغسطس هو الوقت المناسب لبدايات جديدة. بينما قد يسترخي الآخرون في العطلة، ستعمل بجد للفت الانتباه، وسيكون الأمر يستحق ذلك. قد تحصل حتى على عرض من الخارج! أما في نهاية شهر أكتوبر، احرص على عدم التورط في التوترات بين الزملاء في العمل. حاول الاستمرار في التركيز على عملك.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تعرف على الأبراج الأكثر حظًا عمليًا في 2021 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبيرة أبراج: 'اللي اتجوز في 2020 هيطلق في 2021.. ومحدش يزعل'
التالى تعرف على الأبراج الأكثر حظًا عمليًا ومهنيًا وصحيًا في 2021